كن من الصفوة وأستخدم جوالك الآن للتعلم على تدرب خصم ٧٠٪ على آفضل الدورات مبيعاَ لفترة محدودة

اضغط هنا وأستفيد من الخصم الآن

0
0
برجاء الأنتظار
جاري تنفيذ العملية

اختر طريقة الدفع

   تقدم لك منصة تدرب الإلكترونية دورة التسويق الإلكتروني بإشراف الأستاذ  محمد ابراهيم، وهو مدرب ومستشار في التنمية البشرية وإدارة الأعمال والتسويق

ماذا سوف تتعلم في دورة التسويق الإلكتروني ؟

كيفية انشاء الحملات الاعلانية على Google , Gmail , Instagram ,Facebook , YouTube and Snapchat

 الفئة المستهدفة من دورة التسويق الإلكتروني

أخصائي التسويق والمبيعات

مدراء التسويق

رواد الأعمال والمستثمرين

أصحاب المنشأت الصغيرة والمتوسطة

أصحاب المتاجر الإلكترونية

المؤثرين

 أهداف دورة التسويق الإلكتروني

معرفة كيف تتم عملية التسويق الالكتروني لتحقيق أفضل نتيجة
نجاح الحملات الدعائية والمروجة
التدريب بشكل عملي على عملية الترويج

تقدم لك منصة تدرب الإلكترونية دورة استراتيجية التسويق والمبيعات، بإشراف الأستاذة خديجة داود سليمان، وهي حاصلة على عدة شهادات موثقة بمجال التدريب

وقدمت البرامج التدريبية في هيئات حكومية  مختلفة في دولة الامارات والسعودية  وايضا في المجال التطوعي في المجال ذات النفع العام .

ماذا سوف تتعلم في دورة استراتيجية التسويق والمبيعات ؟

1} المعرفة التامة بالمزيج التسويقي وقدرته على التأثير في مجرى تسويق المنتج

2} معرفة كافة تفاصيل التسويق الخدماتي الربحي وغير الربحي بكافة أنواعه

3} استخدام تحليل – سوات – لمعرفة نقاط القوة والضعف لدى الشركة أو المنتج أو الخدمة ، ومعرفة كذلك الفرص والتهديدات في السوق وبين المنافسين 

4} توظيف مقياس بورتر الخماسي والتعرف عليه في تعزيز المهارات التسويقية وماهي العناصر الخمسة المهمة في ذلك .

5} إرفاق نموذج خطة تسويقية 

6} إرفاق ورقة عمل – العمل التجاري – 

7} طرح الأفكار الإبداعية في حل المشكلات التسويقية

 من يمكنه الاستفادة من دورةاستراتيجية التسويق والمبيعات؟

المسوقين بأنواعهم 

أصحاب المشاريع الصغيرة

أصحاب الأعمال التجارية 

المهتمين برياة الأعمال 

أصحاب الخدمات والمسوقين والمقدمين لها 

أصحاب الخدمات الربحية وغير الربحية 

المدربين بمجال التسويق والمبيعات 

المدربين بمجال الإبداع وحل المشكلات وإدارة الأزمات

أهداف دورة استراتيجية التسويق والمبيعات

توظيف المزيج التسويقي في آلية التسويق الصحيحة

معرفة كل ما يلزم ويحتاجه المسوق في تسويق الخدمات 

اكتساب مهارات جذب العملاء والحفاظ على ولائهم 

القدرة على التعامل مع مختلف الأنماط من العملاء

الاطلاع على برامج الولاء ومعرفة الأنسب لكل سوق وعميل

حل الأزمات السوقية من خلال التفكير الإبداعي

 توفر لك منصة تدرب الإلكترونية دورة الهوية الشخصية personal Branding
بإشراف الأستاذة إسراء أحمد خبيرة في إدارة العلامات التجارية وحاصلة على بكالوريوس في التسويق وماجيستير إدارة أعمال من جامعة السلطان قابوس

ماذا سوف تتعلم في دورة الهوية الشخصية ؟

كيف تسوق لنفسك ؟
كيف تختار قنوات التسويق الانسب لك ؟
كيف تعرف من هو الجمهور المناسب لك ؟
كيف تتعرف على نقاط قوتك و تستثمر طاقاتك لتسويق افكارك ؟
ما هي قصص النجاح التي تلهمنا في مجال التسويق الشخصي ؟
كيف اعبر عن حكايتي من خلال هوية بصرية معاصرة ؟

 من يمكنه الاستفادة من دورة الهوية الشخصية؟

رواد و رائدات الاعمال و خاصة العاملين في المجال الخدمي
استشارات
تدريب
تعليم مهارات مختلفة الخ

أهداف دورة الهوية الشخصية

تمكينك من تحديد نقاط قوتك و التسويق لها

تعريفك بقصص ملهمة

تعريفك على مفاهيم تسويقية بشكل بسيط و واضح مثل : مفهوم الصورة الذهنية ، التموضع ، القيم و المحتوى

خبير التخطيط الاستراتيجي

نبذة عن الدورة 

يعتبر هذا البرنامج التدريبي المحور الأول من ثلاثة محاور هي المحور الثاني خبير استشراف المستقبل والمحور الثالث خبير إدارة الأداء ضمن برنامج (Strategist) مستشار التخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل.

يشمل خبير التخطيط الاستراتيجي التعرف على الأسس النظرية والتطبيقية للتفكير الاستراتيجي وكيف من الممكن أن يتم استخدامه في تحديد التوجه الاستراتيجي طويل المدى للجهة وخصوصا في القطاع الحكومي وقطاع الخدمات غير الربحية وذلك تحقيقا للغاية الأسمى لأي جهة حكومية الا وهي تحسين جودة المتعاملين.

كما يشمل البرنامج التدريبي التعرف على طريقة إعداد الرؤية المستقبلية المشتركة وتحديد الرسالة واكتشاف القيم الجوهرية وتصميم الغايات والأهداف الاستراتيجية الذكية الأكثر مناسبة لطبيعة عمل الجهة بعد عملية تحليل البيئة الخارجة المحيطة بالجهة مثل تحليل العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية والتشريعية والبيئة. كما سيتم التطرق الى تحليل البيئة الداخلية الخاصة بالجهة الحكومية من خلال عناصر مثل الهيكل التنظيمي والاستراتيجيات ونمط القيادة والموارد البشرية والكفاءات والقدرات والأنظمة والقيم المشتركة وبالتالي تحديد أبرز نقاط القوة والضعف الداخلية وأبرز الفرص والتحديات الخارجية.

أيضا يشمل البرنامج التدريبي الخروج بمجموعة من المبادرات والمشاريع والحلول المبتكرة والعصرية للتحديات الحالية والمستقبلية وبما يتناسب مع تحليل البيئة الخارجية والداخلية للجهة التي تواجه الجهة الحكومية باستخدام أدوات عملية ونماذج علمية وبما يسهم في قيادة التغيير المؤسسي لمواكبة كل المتغيرات المحيطة بعمل الجهة. كما سيتم العمل على تحويل المبادرات والمشاريع الى خطط تشغيلية للوحدات التنظيمية بما يشمل تحديد المسؤوليات والمهام والمدد الزمنية والموارد المالية اللازمة للإنجاز الفاعل والكفؤ.

كما سيتم التعرف على طريقة تحديد أبرز المخاطر ودرجات أهميتها وطرق التعامل معها لضمان التطبيق الفاعل للحطة الاستراتيجية والتشغيلية.

 تسويق الحلال

نبذة عن الدورة

يتسع مفهوم منتجات الحلال ليشمل البنوك والاستثمار ومنتجات التجميل والمنتجات الغذائية
تعرف على
الفرق بين تسويق منتجات الحلال و المنتجات التجارية التقليدية من حيث عناصر التسويق
الحلال وتعرف ايضاً على صناعة العلامة ا التجارية وقوانينها وترويج منتجات الحلال

 

تخطيط وتصميم الحملات الإعلانية

نبذة عن الدورة

هذه الدورة لكل من يريد التطوير من الخدمات أو السلع
إذا كنت من مديري الإدارات أو رؤساء الأقسام أو مدراء التطوير فهذه الدورة لك
راح تتعلم في هالدورة
القدرة على التخطيط للحملات الإعلانية والإعلامية
القدرة على تحليل ونقد التصاميم الإعلانية
فهم مميزات وعيوب الوسائل الإعلامية التخطيط للميزانيات الإعلانية
كيفية اختيار الوسائل الإعلامية المناسبة لتنفيذ الحملات الإعلانية
تطويع نتائج البحوث الميدانية في رسم الاستراتيجيات الإعلانية للحملة

تعلم برنامج تحليلات جوجل بإحترافية واكتشف تحليلات جمهورك وزوار موقعك الإلكتروني

نبذة عن الدورة

هل تبحث عن المزيد من العملاء المحتملين وتحسين التجارة الإلكترونية لديك؟

هل ترغب بالتعرف على جمهورك وزوار موقعك وأدق التفاصيل عنهم؟

هل لديك متجر إلكتروني؟ أو موقع أو مدونة؟ وترغب بتحسين الزيارات والتعرف على أكثر الصفحات استخداما

هل ترغب بالتعرف على المعلومات الديموغرافية لجمهورك ومواقعك الجغرافية ومصدر الزيارة؟

هل تسعى إلى تحسين الحملات الإعلانية لديك بعد ربطها مع تحليلات جوجل؟

يمكنك الآن مع برنامج تحليلات جوجل وهي خدمة بسيطة وسهلة ويمكن لأي شخص القيام بتحليل بيانات جمهوره بنفسه من خلال استخدام أداة برنامج تحليلات جوجل

فيما يلي المواضيع التي تم تغطيتها في هذه الدورة المكثفة والأقوى والتي ستساعدك في بناء تقارير وتحليلات رقمية لعملاء نشاطك التجاري

كيفية فتح حساب جديد في تحليلات جوجل

كيفية إعداد تحليلات جوجل على موقعك الإلكتروني وطريقة ربطه واهم الأعدادات اللازمة

كيفية قياس مايهمك من البيانات ووضع اهدافك من التحليلاتكيفية بناء حملات تسويقية لاهداف مختلفة على على فيسبوك وانستقرام

كيفية تتبع نشاطك التجاري عبر الحملات الرقمية

فهم كيفية إنشاء وقراءة تقارير البيانات لتحسين جهود التسويق الرقمي الخاصة بك

فرصتك الآن مع تحليلات جوجل لتحسين أداء موقعك الإلكتروني واهم الصفحات الأكثر زيارة من قبل عملائك والتعرف على أدق التفاصيل حول الجمهور وأكثر مصادر وهناك الزيارة لموقعك التفاعل بالإضافة الى نوع جمهورك ، هناك الكثير من الاسرار في التحلسلات سوف تكتشفها في هذه الدورة

رواج العلامات التجارية

 الفوائد المرجوة من البرنامج

التعرف على أنواع العلامات التجارية، وآلية تبعية العلامات التجارية
استراتيجيات تبعية العلامات التجارية، الإيجابيات والسلبيات
صناعة سمعة وصورة للعلامة التجارية من خلال تحديد ركائز تعزيز الصورة وبرمجتها
آلية تحديد المركز التسويقي للعلامة التجارية
اثنين وعشرين قانونًا في صناعة العلامة التجارية