تفعيل الخصم
عروض اليوم الوطني السعودى على تدرب خصم ٧٥٪ أفضل الدورات مبيعاَ لفترة محدودة  ابدأ التعلم الآن
  
0
0
برجاء الأنتظار
جاري تنفيذ العملية

اختر طريقة الدفع

تقدم منصة تدرب الإلكترونية دورة احتراف الفيسبوك وانشاء الحملات الرقمية باشراف المدرب/ محمد البخاري وهو مستشار تسويق الكترونى فى شركة اى جى ماركت دوت نت

ماذا سوف نتعلم في دورة احتراف الفيسبوك وانشاء الحملات الرقمية ؟

  • انشاء و ادارة الحملات الاعلانية علي الفيسبوك بشكل احترافي.
  • معرفة اختيار المحتوى الذي يؤدي الى نجاح الحملة الاعلانية.
  • معرفة النقاط المهمة التي يجب تحليلها اثناء الاعلانات.
  • الابتعاد بأكثر قدر ممكن عن المنافسة على نفس الجمهور.
  • معرفة الوصول الى اقل التكاليف الاعلانية الممكنة.
  • فهم الاستراتيجيات التسويقية لتحسين الميزانية.
  • كيفية استخدام الميزات المتقدمة على منصة Facebook ads Manager و Facebook Business Manager
  • افضل الطرق الميثالية فى الاستهداف بنسب نجاح %95.
  • تامين الحسابات الاعلانية والصفحات ضد اى اختراق.
  • كيف تلعب مع الفيسبوك وتنجح فى الحملات وتحقيق الربح منها.
  • فهم الفيسبوك وتحليل النتائج وبناء الخطط التسويقية.
  • انشاء الكتالوج والبكسل وربط المتجر وانشاء اعلانات الكتالوج.
  • انشاء اكثر من حساب اعلانى على الفيسبوك وتجنب حظر الحسابات.
  • تحليل للحملات السابقة على السوشيال ميديا.

الفئة المستهدفة من دورة احتراف الفيسبوك وانشاء الحملات الرقمية

المسوقون

اصحاب الصفحات البيزنس في الفيسوك.

محللين البيانات

الانفلونسر

اهداف دورة احتراف الفيسبوك وانشاء الحملات الرقمية

التمكن من قيادة و ادارة حملات إعلانية ودعائية ناحجة عبر Facebook

تقدم لك منصة تدرب الإلكترونية دورة انشاء قناة احترافية على اليوتيوب والربح منها خطوة بخطوة منها بإشراف المدرب أحمد السيسي ،وهو مسوق الكترونى وصانع محتوى

 

ماذا سوف تتعلم في دورة انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها؟

  • كيفية عمل قناة يوتيوب احترافية بالطريقة التي لا يفعلها إلا 1% من القنوات
  • شرح شامل للوحة التحكم الخاصة بقناتك
  • كيف تنشئ محتوى احترافي بدون الحاجة للظهور بوجهك والأدوات التي تحتاجها
  • ما هو اليوتيوب سيو (أسرار لم تُنشر من قبل)
  • كيف تزيد المشاهدات وعدد المشاركين بطرق مشروعة وعملية
  • كيفية الربح من قناتك من أول يوم بتجربة عملية
  • كيف تقوم بعمل تصميمات إحترافية لفيديوهاتك بدون الحاجة لتعلم الفوتوشوب

 

الفئة المستهدفة من دورة انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها

  • كل من يريد أن ينشئ قناة ناجحة على اليوتيوب
  • كل من لديه خبرة او علم ويريد بناء علامة شخصية فى مجاله
  • كل من يريد الربح من اليوتيوب وجعله مصدر دخل مستقر

أهداف دورة انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها

  • مساعدة اليوتيوبرز الجدد بالنجاح على اليوتيوب

 

 

 تقدم لك منصة تدرب الإلكترونية دورة التسوق الإكتروني، بإشراف الأستاذة شيخه عبدالله الشمري ، وهي معلم حاسوب

ماذا سوف نتعلم في دورة التسوق الإلكتروني؟

  • هدف التسوق الإلكتروني
  • مميزات و سلبيات التسوق الإلكتروني
  • أنواع صناديق الشحن وكيفية عمل الصندوق
  • أنواع المواقع الالكترونية
  • كيفية الطلب بالمواقع الالكترونية

 

الفئة المستهدفة من دورة التسوق الإلكتروني

جميع الأشخاص

أهداف دورة التسوق الإلكتروني

يتعلم المشترك كيفية التسوق الإلكتروني

 تقدم لك منصة تدرب الإلكترونية دورة أسرار برامج التواصل الأجتماعي بإشراف الأستاذة / فاطمة الشمري وهي معلمة ومستشارة تسويق الكتروني

ماذا سوف تتعلم في دورة أسرار برامج التواصل الأجتماعي ؟

  • ماهو عالم التواصل الاجتماعي ؟
  • قياس النجاح او التقدم في تحقيق الهدف
  • التخطيط في في توصيل الهدف والفكرة

 

الفئة المستهدفة من دورة أسرار برامج التواصل الأجتماعي

  • جيمع الفئات
  • الانفلونسر والمسوقين

أهداف دورة أسرار برامج التواصل الأجتماعي

معرفة عالم التواصل الإجتماعي

 

 

 تقدم لك منصة تدرب الإلكترونية دورة مهارات تطبيقية في التجارة الإلكترونية بإشراف الأستاذ/ أنس أجود وهو مدرّب دولي معتمد من أتحاد بوسطن الدولي للتدريب و مدرب دولي معتمد من مركز كامبردج للتدريب و الإستشارات – بريطانيا

ماذا سوف تتعلم في دورة مهارات تطبيقية في التجارة الإلكترونية ؟

ستكتسب أفضل المهارات و الممارسات الصحيحة لصناعة النجاح في مشروع التجارة الإلكترونية الخاص بك

 

الفئة المستهدفة من دورة مهارات تطبيقية في التجارة الإلكترونية

  • أصحاب مشاريع التجارة الإلكترونية
  • المهتمين بالتجارة الإلكترونية
  • المسوقين الراغبين بتقديم خدمات تسويق لمشاريع التجارة الالكترونية
  • مدراء شركات التسويق و أعمال الويب
  • رواد الأعمال المقبلين على إنشاء مشاريع تجارة إلكترونية

أهداف دورة مهارات تطبيقية في التجارة الإلكترونية

  • تعريف المتدربين بالمفاهيم الصحيحة لعالم التجارة الإلكترونية
  • تعريف المشتركين بميّزات نقل التجارة من ميدانية إلى إلكترونية
  • تدريب المشتركين على تجاوز السلبيات الموجودة في التجارة الإلكترونية
  • معرفة الفروق الرئيسية بين التجارة الإلكترونية و التسويق الإلكتروني
  • إكساب المتدربين المهارات اللازمة لبدء أعمال التجارة الإلكترونية
  • تعريف المتدربين بالمفهوم الصحيح لمنصّات التجارة الإلكترونية
  • تعريف المشتركين بالفروقات بين المنصّات الجاهزة و بين بناء منصّة من الصفر
  • تدريب المشتركين على كيفية إختيار السوق المستهدف الأمثل لعملهم
  • إكساب المشتركين مهارات التسويق الحديث للتجارة الإلكترونية
  • تعريف المشتركين بالمفهوم الصحيح للتسويق بالمحتوى
  • ممارسة أهم الإستراتيجيات الصحيحة للتسويق بالمحتوى
  • تعريف المشتركين بمهارات زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية
  • تدريب المشتركين على كتابة خطّة بدء أعمال التجارة الإلكترونية

 

   تقدم لك منصة تدرب الإلكترونية دورة التسويق الإلكتروني بإشراف الأستاذ  محمد ابراهيم، وهو مدرب ومستشار في التنمية البشرية وإدارة الأعمال والتسويق

ماذا سوف تتعلم في دورة التسويق الإلكتروني ؟

كيفية انشاء الحملات الاعلانية على Google , Gmail , Instagram ,Facebook , YouTube and Snapchat

 الفئة المستهدفة من دورة التسويق الإلكتروني

أخصائي التسويق والمبيعات

مدراء التسويق

رواد الأعمال والمستثمرين

أصحاب المنشأت الصغيرة والمتوسطة

أصحاب المتاجر الإلكترونية

المؤثرين

 أهداف دورة التسويق الإلكتروني

معرفة كيف تتم عملية التسويق الالكتروني لتحقيق أفضل نتيجة
نجاح الحملات الدعائية والمروجة
التدريب بشكل عملي على عملية الترويج

تقدم لك منصة تدرب الإلكترونية دورة استراتيجية التسويق والمبيعات، بإشراف الأستاذة خديجة داود سليمان، وهي حاصلة على عدة شهادات موثقة بمجال التدريب

وقدمت البرامج التدريبية في هيئات حكومية  مختلفة في دولة الامارات والسعودية  وايضا في المجال التطوعي في المجال ذات النفع العام .

ماذا سوف تتعلم في دورة استراتيجية التسويق والمبيعات ؟

1} المعرفة التامة بالمزيج التسويقي وقدرته على التأثير في مجرى تسويق المنتج

2} معرفة كافة تفاصيل التسويق الخدماتي الربحي وغير الربحي بكافة أنواعه

3} استخدام تحليل – سوات – لمعرفة نقاط القوة والضعف لدى الشركة أو المنتج أو الخدمة ، ومعرفة كذلك الفرص والتهديدات في السوق وبين المنافسين 

4} توظيف مقياس بورتر الخماسي والتعرف عليه في تعزيز المهارات التسويقية وماهي العناصر الخمسة المهمة في ذلك .

5} إرفاق نموذج خطة تسويقية 

6} إرفاق ورقة عمل – العمل التجاري – 

7} طرح الأفكار الإبداعية في حل المشكلات التسويقية

 من يمكنه الاستفادة من دورةاستراتيجية التسويق والمبيعات؟

المسوقين بأنواعهم 

أصحاب المشاريع الصغيرة

أصحاب الأعمال التجارية 

المهتمين برياة الأعمال 

أصحاب الخدمات والمسوقين والمقدمين لها 

أصحاب الخدمات الربحية وغير الربحية 

المدربين بمجال التسويق والمبيعات 

المدربين بمجال الإبداع وحل المشكلات وإدارة الأزمات

أهداف دورة استراتيجية التسويق والمبيعات

توظيف المزيج التسويقي في آلية التسويق الصحيحة

معرفة كل ما يلزم ويحتاجه المسوق في تسويق الخدمات 

اكتساب مهارات جذب العملاء والحفاظ على ولائهم 

القدرة على التعامل مع مختلف الأنماط من العملاء

الاطلاع على برامج الولاء ومعرفة الأنسب لكل سوق وعميل

حل الأزمات السوقية من خلال التفكير الإبداعي

 توفر لك منصة تدرب الإلكترونية دورة الهوية الشخصية personal Branding
بإشراف الأستاذة إسراء أحمد خبيرة في إدارة العلامات التجارية وحاصلة على بكالوريوس في التسويق وماجيستير إدارة أعمال من جامعة السلطان قابوس

ماذا سوف تتعلم في دورة الهوية الشخصية ؟

كيف تسوق لنفسك ؟
كيف تختار قنوات التسويق الانسب لك ؟
كيف تعرف من هو الجمهور المناسب لك ؟
كيف تتعرف على نقاط قوتك و تستثمر طاقاتك لتسويق افكارك ؟
ما هي قصص النجاح التي تلهمنا في مجال التسويق الشخصي ؟
كيف اعبر عن حكايتي من خلال هوية بصرية معاصرة ؟

 من يمكنه الاستفادة من دورة الهوية الشخصية؟

رواد و رائدات الاعمال و خاصة العاملين في المجال الخدمي
استشارات
تدريب
تعليم مهارات مختلفة الخ

أهداف دورة الهوية الشخصية

تمكينك من تحديد نقاط قوتك و التسويق لها

تعريفك بقصص ملهمة

تعريفك على مفاهيم تسويقية بشكل بسيط و واضح مثل : مفهوم الصورة الذهنية ، التموضع ، القيم و المحتوى

خبير التخطيط الاستراتيجي

نبذة عن الدورة 

يعتبر هذا البرنامج التدريبي المحور الأول من ثلاثة محاور هي المحور الثاني خبير استشراف المستقبل والمحور الثالث خبير إدارة الأداء ضمن برنامج (Strategist) مستشار التخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل.

يشمل خبير التخطيط الاستراتيجي التعرف على الأسس النظرية والتطبيقية للتفكير الاستراتيجي وكيف من الممكن أن يتم استخدامه في تحديد التوجه الاستراتيجي طويل المدى للجهة وخصوصا في القطاع الحكومي وقطاع الخدمات غير الربحية وذلك تحقيقا للغاية الأسمى لأي جهة حكومية الا وهي تحسين جودة المتعاملين.

كما يشمل البرنامج التدريبي التعرف على طريقة إعداد الرؤية المستقبلية المشتركة وتحديد الرسالة واكتشاف القيم الجوهرية وتصميم الغايات والأهداف الاستراتيجية الذكية الأكثر مناسبة لطبيعة عمل الجهة بعد عملية تحليل البيئة الخارجة المحيطة بالجهة مثل تحليل العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية والتشريعية والبيئة. كما سيتم التطرق الى تحليل البيئة الداخلية الخاصة بالجهة الحكومية من خلال عناصر مثل الهيكل التنظيمي والاستراتيجيات ونمط القيادة والموارد البشرية والكفاءات والقدرات والأنظمة والقيم المشتركة وبالتالي تحديد أبرز نقاط القوة والضعف الداخلية وأبرز الفرص والتحديات الخارجية.

أيضا يشمل البرنامج التدريبي الخروج بمجموعة من المبادرات والمشاريع والحلول المبتكرة والعصرية للتحديات الحالية والمستقبلية وبما يتناسب مع تحليل البيئة الخارجية والداخلية للجهة التي تواجه الجهة الحكومية باستخدام أدوات عملية ونماذج علمية وبما يسهم في قيادة التغيير المؤسسي لمواكبة كل المتغيرات المحيطة بعمل الجهة. كما سيتم العمل على تحويل المبادرات والمشاريع الى خطط تشغيلية للوحدات التنظيمية بما يشمل تحديد المسؤوليات والمهام والمدد الزمنية والموارد المالية اللازمة للإنجاز الفاعل والكفؤ.

كما سيتم التعرف على طريقة تحديد أبرز المخاطر ودرجات أهميتها وطرق التعامل معها لضمان التطبيق الفاعل للحطة الاستراتيجية والتشغيلية.

 تسويق الحلال

نبذة عن الدورة

يتسع مفهوم منتجات الحلال ليشمل البنوك والاستثمار ومنتجات التجميل والمنتجات الغذائية
تعرف على
الفرق بين تسويق منتجات الحلال و المنتجات التجارية التقليدية من حيث عناصر التسويق
الحلال وتعرف ايضاً على صناعة العلامة ا التجارية وقوانينها وترويج منتجات الحلال